عذبتني .. بقلم الشاعر / حسين محمد

عذبتني 
 لما تأخرت 
فتأثر فؤادي
  بما حدث 
عاتبتها بلطف 
 فبكت وانتحبت 
وبكيت معها
 طويلا ثم ودعتها
 والنار في الكبد 
مثل طفلا أبعد 
 عن أمه قسرا 
 فتفجر الدمع 
من عينيه 
 إلى  الأرض سقط
لا يهدأ له بال 
إلا بأمه لو أجتمع 
فالحب مشكلة 
لو عن حبيبك   
ابتعدت فأن 
قلبك هو
 من يتألم 
وهو وحدة الذي 
 يشعر بالألم 
حسين محمد ١٧ أيلول ٢٠٢٥ ٠٠العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درب التبانة .. للأديب والشاعر / مولدي الفالح

درس الحياة .. بقلم الأديب والشاعر .. مولدي الفالح

تغريدة روح .. بقلم شمس الأمل لين